فيديو| بيريز يسخر من برشلونة بتصريح غريب قبل الكلاسيكو 

تاريخ النشر: 21/04/2024
20
منذ أسبوعين
فيديو| بيريز يسخر من برشلونة بتصريح غريب قبل الكلاسيكو 

أثار فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الجدل، بتصريح  غريب قبل ساعات من كلاسيكو الأرض ضد غريمه التقليدي برشلونة، على ملعب سانتياجو برنابيو.

ويستقبل ريال مدريد على ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم الأحد، ضيفه وغريمه التقليدي برشلونة، في تمام العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

ويتصدر ريال مدريد حاليا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 78 نقطة، بفارق 8 نقاط عن برشلونة ملاحقه المباشر صاحب الـ70 نقطة.

ويدخل برشلونة المباراة بعد أن خسر يوم الثلاثاء الماضي، ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، بنتيجة (4-1)، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وفي المقابل، يلعب ريال مدريد المواجهة بعد التأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا على حساب مانشستر سيتي الإنجليزي، بركلات الترجيح (4-3)، بعد التعادل (1-1) في الوقت الأصلي والإضافي.

ماذا قال بيريز؟: 

قال بيريز عند وصوله لمقر مأدبة الغداء التي ستجمعه مع إدارة برشلونة، وسط تواجد الصحفيين: "واو! ليس الأمر وكأننا نلعب ضد برشلونة".

ويأتي الكلاسيكو وسط الكثير من الجدل، حول توتر العلاقة بين إدارتي برشلونة وريال مدريد، على خلفية الهجوم المتبادل بين الطرفين على استفادة المنافس من الحكام.

الجدير بالذكر، أن العلاقة جيدة على المستوى الشخصي بين خوان لابورتا وفلورنتينو بيريز، رغم التوتر بين إدارتي الناديين بحسب أخر تصريح من رئيس برشلونة.

اقرأ أيضا

نجاة نجوم برشلونة من اعتداء جماهير ريال مدريد قبل الكلاسيكو

ريال مدريد بأسلحته الكاملة لمواجهة برشلونة في كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن